المؤلف = محمد السيد أحمد السطوحي، أحمد
العلاقة بين إظهار المشاعر الايجابية لمقدمالخدمة ونية إعادة زيارة المطعم دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة

المجلد 43، العدد 3، يوليو 2019، الصفحة 367-395

أحمد يحيي حسين عبيد؛ أحمد محمد السيد أحمد السطوحي؛ نيرة جمال عبد الحميد السيد


أثر اخلاقيات البيع الالکتروني على الثقة الاکترونية "دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالکتروني"

المجلد 42، العدد 1، يناير 2018، الصفحة 215-243

منى إبراهيم دکروري؛ أحمد محمد السيد أحمد السطوحي؛ محمد السعيد عبد الغفار